القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يمكنك من استخدام رقم هاتفك للاتصال من أي جهاز آخر

ملخص: يتيح تطبيق TU Go لأصحاب الهواتف الذكية استخدام الهواتف الأخرى، والأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر لإجراء المكالمات واستقبالها باستخدام رقم الهاتف الخاصة بهم.

أصبحت الهواتف الذكية والمعلومات المخزنة عليها جزء لا يتجزأ تقريبا من أعمالنا وحياتنا الاجتماعية، ولقد رأينا سابقا بعض الشركات تقدم خدمات النسخ الاحتياطي لأولئك الذين قد فقدوا هواتفهم أو تمت سرقتها.
ولكن ماذا لو كنت قد تركت هاتفك في المنزل وكنت بحاجة ملحة لاجراء اتصال مع احدى جهات الاتصال لديك وكان الرقم مخزنا في الهاتف؟
التطبيق الجديد TU Go من شركة تليفونيكا لديه الحل! فهو يمكّن أصحاب الهواتف الذكية من استخدام الهواتف الأخرى، والاجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر لإجراء المكالمات واستقبالها باستخدام رقم الهاتف الخاصة بهم.
لقد قامت الشركة التي مقرها في المملكة المتحدة بتطوير التطبيق من اجل الزبائن، والفكرة من وراء التطبيق هو أن أولئك الذين لا يملون هواتفهم، يمكنهم تحميل المعلومات إلى جهاز آخر وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفهم. ثم يمكنهم الوصول إلى لوحة الجهاز التي تحتوي على جميع جهات الاتصال وتاريخ المكالمات والرسائل والبريد الصوتي.
ويمكن أيضا استخدام تطبيق TU Go في عمل مكالمات جديدة أو ارسال الرسائل النصية إلى أي رقم، بغض النظر عن ما إذا كان لديهم نفس التطبيق أم لا.
ويتم إرسال البيانات عبر واي فاي أو اتصال GSM، كما تظهر المكالمة وكأنها مكالمة نظامية أو نصا على فاتورة العميل. ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام أرقام هواتفهم الى ما يصل إلى خمسة أجهزة.
ويتوفر التطبيق حاليا بدون أية تكلفة شهرية للعملاء الذين يستخدمون الاجهزة التي تعمل على نظام التشغيل آبل، أو اندرويد أو ويندوز 7. وتخطط الشركة لإطلاق التطبيق للبرامج الموجودة على التعريفات الأخرى في المستقبل القريب.
لقد أصبحت الهواتف أكثر بكثير من مجرد أجهزة لإجراء المكالمات وذلك بعد ظهور الهاتف الذكي، والآن يبدو أننا لا نحتاج حتى الى الهاتف المادي نفسه لإجراء المكالمات منه.
يمكن لتطبيق TU Go أن يكون مفيدا لمن ترك هاتفه في المنزل، أو لمن نفذت الطاقة من البطارية لديه، ولكن يمكن أيضا أن يكون مفيدا لأولئك الذين يحتاجون إلى الاتصال بالأقارب في حالات الطوارئ.
المصدر: تك عربي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات