القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية بجودة عالية آخر إصدار Download Automatic Call Recorder



لا شك أنك إحتجت أن تستمع من جديد لمكالمة ما قمت بها في وقت سابق، ربما كانت مكالمة عمل أو مكالمة شخصية، لأنه وفي بعض الأحيان نود أن نتأكد من أمر كنا قد ناقشناه مع شخص ما سابقا، لذلك سوف نحتاج إلى برنامج أو تطبيق لتسجيل المكالمات.
لهذا أحببت اليوم أن أقدم لك هذا التطبيق الرائع الذي سيتيح لك إمكانة تسجيل مكالماتك والعودة إليها لاحقا عندما تشاء.. سواء كتأكيد ودليل قاطع على حقيقة ما سبق وناقشته مع طرف ما، أو كمذكرة لإستعادة المعلومات التي زودك بها شخص ما سابقا...

تطبيق Automatic Call Recorder، يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، كما يحفضها في قائمة منظمة حسب تاريخ المكالمة بصيغة MP3 التي يمكنك الولوج إليها عبر مدير ملفاتك الصوتية مع إمكانية إرسالها لأطراف أخرى.

التطبيق يتيح لك أيضا إمكانية إختيار الأرقام التي تود تسجيل مكالماتها والتي لا تريد تسجيلها. كما يقوم التطبيق بالتسجيل الفوري والمباشر حالما تقوم بضبط الإعدادات بعد التثبيت.

التطبيق يتيح لك أيضا إمكانية حفض مكالماتك مباشرة على شريحة الذاكرة Memory Card لنقلها بعد ذلك لجهاز آخر إن أردت. 
الجميل في النسخة الأخيرة من التطبيق هو أنه يوفر لك أداة القفل برمز سري يمكنك تفعيلها مباشرة من الإعدادات وذلك حتى لا يتطفل الآخرون على مكالماتك المسجلة.

   Automatic Call Recorder معلومات عن تطبيق 
 
حجم التطبيق9.2 MB
الترخيصمجاني
اصدار التطبيقأخر إصدار
التوافقAndroid
الناشرRecorder & Smart apps

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
author-img
زكرياء، 25 سنة، مهووس بالتكنولوجيا، باحث متتبع ومستكشف لكل مستجداتها، يسرني أنك قرأت موضوعي!

تعليقات