القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع للشراء عبر الانترنت بأثمنة جد مناسبة والإرسال مجاني الى بلدك عن تجربة

مع إنتشار وسائل دفع اخرى غير بايبال، فقد اضحى العديد يفكر في الشراء عبر الانترنت. فهناك من عاش هذه التجربة لكن في المقابل هناك من لم يسبق له ان خاض تجربة الشراء من مواقع غربية .
في الحقيقة وحسب تجربتي المتواضعة ، إستخلصت شيئ مهم وهو ان المواقع كذلك هي تختلف من حيث الاثمنة المعروضة فمثلا تجد موقع يقدم لك جهاز ب 100 دولار في حين انه يمكنك ان تجد نفس الجهاز في موقع اخر ب 60 دولار او اقل !! .
غير ذلك هناك كذلك مواقع نصابة وهذا موضوع اخر يمكن ان نتطرق اليه في إحدى المقالات القادمة . في المقابل دعني في هذه التدوينة اقدم لك عدة مواقع موثوقة ومايميزها انها تقدم لك افضل العروض بل ويمكنك شراء منها بعض الاغراض المفيدة جدا ب 2 دولار او 5 دولار ، وهذا امر رائع إذا كنت تتوفر على رصيد ضعيف في بطاقتك الإلكترونية او على حسابك في البايبال .



Tinydeal

من افضل المواقع من خلال تجربتي وتجربة العديد من الاصدقاء ، غير انه يقدم لك افضل الاثمنة فهو كذلك يوفر لك إرسال مجاني للمنتوجات التي إشتريتها ، كما انه في حالة إذا لم يصلك المنتوج يمكنك ان تطلب إسترجاع نقودك وسيتم ذلك فور التأكد . شكرا لمنتدى دعم tinydeal على سرعة الإستجابة مع إستفسارات العملاء .
من مميزات الموقع مساحة 5 دولار ففي هذه المساحة ستجد اغراض معروضة للبيع لاتتجاوز 5 دولارات وبصراحة ستحبها جدا وانا على يقين من ذلك . كما ان الموقع يوفر لك الشراء عبر حساب بايبال ، للاسف كان الموقع لوقت ليس ببعيد يقبل كذلك حسابات بايبال الغير معرفة . كما انه في كل عملية شراء يمنحك الموقع نقاط ، الاخيرة التي يمكن ان تستخدمها في شراء اغراض اخرى، فكلما كنت تشثري بكثرة من الموقع كلما كنت سريع في جمع النقط وإعادة إستعمالها في عملية شراء اخرى .


DealXtreme

لايخلتف بتاثا عن الموقع الاول فهو كذلك يوفر لك العديد من المنتوجات الرائعة وبأثمنة بسيطة ، كما يوفر لك كذلك منتوجات باثمنة معقولة وستجد حتما فرق بين الاثمنة المحلية و الاثمنة الموجودة على هذا الموقع ، وعلى خلاف موقع tinydeal فإن dealxtream تتواجد به مساحة $2 والتي توفر لك شراء بعض الاغراض التي لاتتعدى 2 دولار فقط ! .
من مميزات الموقع انه يمكنك من تصنيف الاغراض التي تريد البحث عنها عبر اثمنتها فمثلا من 2 الى 10 دولارات او من 20 دولار الى 50 دولار على حسب إمكانياتك المادية . طبعا الموقع يوفر لك الدفع ببطاقتك المصرفية الإلكترونية او كذلك عبر حساب بايبال . اما فيما يخص الدعم فهو رائع ويتجاوب بسرعة مع إستفسارات وطلبات العملاء .

chinavasion

الموقع صيني كذلك، ويفر لك إرسال مجاني لمشترياتك مع العلم انه يمكنك الإرسال السريع لمشترياتك عبر الإرسال السريع من خلال دفع 40 دولار حيث تصلك مشترياتك في خلال 7 ايام فقط ! على غرار كذلك موقع tinydeal و DealXtreme .
موقع موثوق كذلك مجرب ، يعرض عليك العديد من الاغراض الالكترونية والغير إلكترونية ، كما يقبل جميع وسائل الدفع.


اذكر ان هناك صديق من مدينة طنجة إتخد من هذه المواقع مصدر عيشه ، فهوه يشتري اغراض ب 5 دولارات ويبيعها ب 10 دولار نعم !! بل وكذلك سلع ب 50 دولار و 60 دولار ويبيعها ب 100 ، 150 دولار ، لانها غير متواجدة في المغرب واجهزة "غريبة "كذلك مما يجعلها تستحق ذلك الثمن . بل الاروع ان سلعتك ستصلك مجانا الى المنزل دون دفع تكاليف الإرسال يعني (freeshipping) .



ومن النصائح التي اقدمها لك قبل ان تفكر في الشراء من هذه المواقع هو انه من الافضل عدم شراء الملابس لانه في غالب الامر قد لاتكون بالمستوى الذي كنت تتخيله ، إذ إما جودة الثوب تكون ضعيفة او المقياس يكون غير مناسب ، يعني من الافضل التركيز على شراء اغراض اكثر من ملابس . كذلك مدة التوصل بالاغراض مع إختيار الإرسال المجاني، قد يتأخر. ففي بعض الاحيان تصل الى شهر وبضعة ايام ، لكن في اغلب الاحيان 20 يوم الى 22 يوما فهي مدة كافية، كما ان مسألة الجمارك تبقى راجعة إليك .

كما انصحك إذا كانت هذه اول مرة ستشتري فيها ان تشتري اغراض غير مرتفعة الثمن مثلا ولاعة ب 0.20 دولار وجرب وصولها اليك بدون مشاكل قبل ان تشرع في شراء الاغراض مرتفعة الثمن .

اما الاخ مهدي وهو مدمن شراء من هذه المواقع فينصحك ، إذا كنت ستشتري كمية كبيرة من اجل إعادة بيعها من الافضل ان تختار الإرسال السريع عوض الإرسال المجاني، من اجل ربح الوقت .


إن الانترنت اضحى الآن يقرب الاسواق الإلكترونية من سكان العالم ، فاينما كنت على سطح هذا الكوكب يمكنك الشراء والتوصل بمشترياتك الى منزلك بكل امان ، بل وباثمنة قد تكون ارخص من الاثمنة المعروضة في الدولة التي تقطن بها خصوصا وان هناك بعض الحكومات تضيق الخناق على مثل هذه الاسواق وكذلك على المواطن برفع رسوم الجمارك من اجل إبعاد المنافسة .

المصدر: المحترف

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات